Weather Data Source: 30 days weather Baghdad
بغداد
عاجل

علي يوسف: طوينا صفحة فرنسا وسنقاتل حتى الرمق الأخير أمام السنغال

#
کاتب ٢    -      82 مشاهدة
23/06/2026 | 09:18 PM

 أكّد مهاجم منتخبنا الوطني، علي يوسف، أن الفريق يتمسك بالأمل الأخير في المجموعة، وسيقاتل حتى الرمق الأخير من أجل التأهل وان الفرضة ما تزال قائمة.

وأوضح أن اللاعبين عازمون على بذل كل ما يملكون من جهد وطاقة في المواجهة الحاسمة المقبلة والأخيرة أمام المنتخب السنغالي، سعياً لتحقيق نتيجة تسعد الجماهير وتؤهلنا للدور القادم.

وعن موقعة فرنسا، اشار يوسف إلى قوة المنافس، مبيناً أن المنتخب الفرنسي يظل المرشح الأول والأنظار كلها تتجه نحوه للتتويج بلقب هذه البطولة. 

وشدد على أن الامنيات كانت الخروج بنتيجة افضل مما كانت، لافتاً الى ان اللعب أمام منافس بهذا الحجم يتطلب أعلى درجات التركيز الذهني.

واشار الى انه في كرة القدم حين تُخطئ تُعاقب، خصوصاً  أمام لاعبين يمتلكون هذه الجودة العالمية بقيمة الفريق الفرنسي.

 ولفت الى انه من الضروري طوي صفحة مباراة فرنسا والتركيز والعمل على مباراة السنغال الاخيرة وتقديم مستوى طيب.

وفي سياق متصل، عبر المهاجم الدولي عن امتنانه العميق للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة وغير المحدودة التي يحظى بها الفريق في كل مكان. 

وأكد أن الكلمات تعجز عن وصف المشاعر تجاه المشجعين الذين يملأون المدرجات، لدرجة تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم يخوضون مبارياتهم داخل العراق وفي قلب ملعب البصرة الدولي، واعداً إياهم بتقديم الغالي والنفيس في اللقاء الأخير لإهدائهم فرحة التأهل.